جامعة الاقصى

وفد من عمادة شؤون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى يزور الفريق الوطني لإعادة الإعمار

وفد من عمادة شؤون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى يزور الفريق الوطني لإعادة الإعمار
15/02/2021

في إطار سعي جامعة الأقصى للتشبيك مع المؤسسات الدولية والوطنية، زار وفد من عمادة شؤون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى الفريق الوطني لإعادة الإعمار، حيث ضم الوفد كلاً من الدكتور نبيل العيلة، عميد العلاقات الدولية والمهندس محمد الرقب منسق المشاريع الخارجية، وكان باستقبالهم م. سعدي رجب علي المنسق العام للفريق الوطني لإعادة إعمار المحافظات الجنوبية والمهندسة نجلاء حماد منسق مشاريع الفريق.
استهل اللقاء د. نبيل العيلة بتقديم مباركة الجامعة وتهانيها للمهندس سعدي بمنصبه الجديد، وأمنياتها له بالتوفيق والسداد في خدمة الشعب الفلسطيني بشكل عام وقطاع غزة ومؤسساته بشكل خاص، وقدم نبذة مختصرة عن الجامعة ومسيرتها مشيراً الى أن الجامعة تقدم خدماتها لأكثر من 25 ألف طالب وطالبة من أبناء قطاع غزة ذوي الدخل المحدود، ومنوهاً إلى أهم المشاريع التنموية والتي تحتاج الجامعة الى تمويل لها. وتطرق الى أهمية تعزيز مؤسسات التعليم العالي وخصوصاً في ظل الأزمة العالمية المتعلقة بجائحة كورنا من خلال دعم المشاريع التنموية والتطويرية بالجامعة ومواجهة التحديات الحالية لضمان الحفاظ على جودة مخرجات العملية التعليمية.
من جهته عبر السيد المهندس سعدي رجب علي عن شكره وتقديره لوفد الجامعة ومبادراتهم بزيارة مقر الفريق الوطني لإعادة الإعمار، ووضح اهم القطاعات التي يستهدفه الفريق الوطني والتي من ضمنها تطوير قطاع التعليم العالي وبرامجهم المؤسسية في مجال تطوير جودة البيئة التعليمية في مؤسسات التعليم العالي وعبر م. سعدي عن شكره على كافة المجهودات المقدرة التي تبذلها الجامعة وطواقمها في سبيل إعداد جيل متعلم واعي ومثقف.
وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق على مواصلة التنسيق وتبادل الزيارات من اجل خدمة طلبة الجامعة في كافة المجالات الإغاثية والتنموية بما يحقق الارتقاء بالجامعة.

المزيد من الصور

  • وفد من عمادة شؤون العلاقات الدولية بجامعة الأقصى يزور الفريق الوطني لإعادة الإعمار