كلية الاعلام

كلية الإعلام تكرّم عميدها السابق والحالي

كلية الإعلام تكرّم عميدها السابق والحالي
24/02/2020

غزة - الرواد

كرمت كلية الإعلام في جامعة الأقصى أ.د. ماجد تربان لحصوله على درجة الأستاذية، ولجهوده المتميزة في فترة توليه عمادة كلية الإعلام، كما تمَّ تكريم د. أحمد مغاري لتوليه عمادة الكلية، في حفلٍ أقامته بمطعم بالميرا، بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية.

افتُتح الاحتفال بكلمة للدكتور أحمد أبو السعيد "عميد كلية الإعلام الأسبق"، والذي بدوره هنأ تربان وكلية الإعلام برمتها بهذه الترقية العلمية المرموقة، مشيدًا بإنجازاته العظيمة وأخلاقه العالية على الصعيدين المهني والشخصي، كما ورحَّب بالدكتور أحمد مغاري، لتوليه عمادة الكلية، متمنيًا له دوام التوفيق في إدارة كلية الإعلام، والنهوض بها على كافة النواحي الأكاديمية والعلمية والإدارية.

وقال د. أبو السعيد: "جاء تكريم أ.د. تربان، و د. مغاري تقديرًا لجهودهم الكبيرة في خدمة الإعلام، وعرفانًا لما قدموه وسيقدمونه في سبيل الرقي والنهوض بكلية الإعلام".

بدورهم أعرب المُكرَّمين عن سعادتهم بهذه اللفتة الجميلة، مؤكدين على أنَّ الكلية ستبقى في مقدمة الكليات العلمية في قطاع غزة في مجال الإعلام؛ لتميزها بوجود كادر أكاديمي مبدع ومتميز، إضافةً إلى الكادر الإداري والخبرات العملية في كافة المجالات.