عمادة التخطيط والتطوير و ضمان الجودة

عمادة التخطيط والتطوير و ضمان الجودة

أنشئت عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة لأخذ دورها في عملية التطوير الأكاديمي ورفع قدرات وكفاءات أعضاء الهيئة الأكاديمية وتحديد أدوات قياس دقيقة للكشف عن مواطن القوة والمساعدة في تعزيزها وتنميتها، ومواطن الضعف والقصور والعمل على معالجتها وتحسينها، واستخدام الوسائل الالكترونية والتكنولوجية الحديثة لتسهل من تلك المهمة وذلك انطلاقًا من اهتمام جامعة الأقصى في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية الساعية إلى الريادة والتميز في التعليم والتعلُّ المزيد..

عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة بجامعة الأقصى تعقد دورة تدريبية في برمجة وتطبيقات الهواتف المحمولة ( أندرويد)

عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة بجامعة الأقصى تعقد دورة تدريبية في برمجة وتطبيقات الهواتف المحمولة ( أندرويد)
07/06/2020

عقدت عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة، وبإشراف العميد د. عمر عبد الحي مقداد، ومدير دائرة التخطيط والتطوير د. منير سمور، ورئيس قسم تنمية الموارد البشرية في العمادة أ. أشرف سمور، دورة تدريبية في برمجة وتطبيقات الهواتف المحمولة ( Android).

وقد استهدفت الدورة أعضاء الهيئة الاكاديمية من كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، واعضاء من الهيئة الادارية في دائرة شؤون تكنولوجيا المعلومات.
وتهدف الدورة الى تطوير القدرات المهنية لأعضاء الهيئة الأكاديمية في الكلية، من خلال إكسابهم العلوم والمهارات التكنولوجية الحديثة والتي سيتم نقلها لطلبة الكلية.
وتأتي هذه الدورة ضمن البرنامج التدريبي المتكامل الذي تسعى العمادة من خلاله لتطوير وتنمية قدرات أعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية في الجامعة.
هذا وتعقد الدورة بواقع 60 ساعة تدريبية سيتم تقسيمها على 10 اسابيع، وتضم 20 موظفاً أكاديمياً من كلية الحاسبات و10 موظفين من دائرة شئون تكنولوجيا المعلومات.