كلية العلوم الطبية

وفد من كلية العلوم الطبية بجامعة الأقصى يزور برنامج الصحة في وكالة الغوث الدولية (الأونروا)

وفد من كلية العلوم الطبية بجامعة الأقصى يزور برنامج الصحة في وكالة الغوث الدولية (الأونروا)
22/08/2019

زار عميد كلية العلوم الطبية بجامعة الاقصى ورئيس الجنة التحضيرية لمؤتمر الصحة وحقوق الانسان أ. د. رافت محمود نجم، يرافقه رئيس قسم التمريض وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر د. رضوان أبو ركبة برنامج الصحة في وكالة الغوث الدولية (الاونروا), وكان في استقبالهم رئيس برنامج الصحة بالأونروا بغزة د. غادة الجدبة، د. زهير الخطيب، ود. رحاب القوقا، ود. هالة مغاري, ود. ابراهيم البرش.

وقد تحدث أ. د نجم عن افتتاح كلية العلوم الطبية بقسميها( العلوم الطبية المخبرية , والتمريض)، حيث تم مناقشة سبل التعاون المختلفة بين الجامعة وبرنامج الصحة بالأونروا، مبيناً أهمية مشاركة الأونروا في المؤتمر لتقاطع أهدافها مع محاور مؤتمر الصحة وحقوق الانسان، المزمع عقده بالشراكة بين جامعة الأقصى والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في 15-16 أكتوبر 2019، شاكراً د. غادة الجدبة والحضور على حفاوة الترحيب، واستعدادهم للتعاون الكامل في جميع المجالات الصحية.

من جهةٍ أخرى دعا د. أبو ركبة د. الجدبة والوفد المرافق لها لزيارة الجامعة بخانيونس لوضعهم في آخر مستجدات وتطورات كلية العلوم الطبية.

من جهتها أثنت د. الجدبة على افتتاح الكلية، مشيرةً إلى أهمية هذه البرامج لقطاع الصحة, حيث حثت المهتمين من برنامج الصحة بالأونروا للمشاركة بمحاور المؤتمر.