كلية مجتمع الأقصى

استمرار التسجيل في مجتمع الأقصى للطلاب المستمرين والمستجدين من خريجي الثانوية العامة

06/09/2017 - 06/09/2017

استمرار التسجيل في مجتمع الأقصى للطلاب المستمرين والمستجدين من خريجي الثانوية العامة

أ.د. العبادلة: يبدي ارتياحه من سير عملية تسجيل الطلاب

تعلن كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة عن استمرار التسجيل للطلاب المستمرين والمستجدين من خريجي الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول 2017-2018 في تخصصاتها المختلفة.

وأبدى أ.د ناصر العبادلة عميد كلية مجتمع الأقصى عن ارتياحه الشديد من سير عملية تسجيل الطلاب، مؤكداً الجاهزية الكاملة بتقديم جميع المساعدات والاستفسارات للطلبة لضمان نجاح سير عملية التسجيل، مشيرًا إلى أن الكلية تعمل بجد واجتهاد وفق استراتيجية محددة لمواجهة التحديات والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وفي ظل استمرار عملية التسجيل أفاد أ. د. العبادلة أن الكلية تحرص على عدم حرمان أي طالب من تعليمه الجامعي بسبب أوضاعه المالية الصعبة، وأنها قدمت في هذا الإطار حزمة متكاملة من المنح والقروض الجامعية، إضافة إلى العمل بنظام تقسيط الرسوم الدراسية للطلبة الجدد، مما يمكن الطالب الجديد بدء دراسته بدفع 50% من الرسوم الدراسية والباقي على ثلاثة أقساط خلال الفصل الدراسي، مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا.

وأكد أ.د العبادلة أن موظفي القبول والتسجيل والمالية وشئون الطلبة يعملون على قدم وساق لخدمة الطلبة وتذليل العقبات التي يواجهونها في عملية التسجيل أو تسديد الرسوم الدراسية والسرعة في انجاز المعاملات الخاصة بعملية التسجيل.

ودعا الطلبة الراغبين بالالتحاق والتسجيل مراجعه فروع الكلية في خان يونس وغزة، اختيار التخصص الأمثل في ظل رعاية كلية حكومية، مع العلم أن مفتاح القبول معدل 50% لجميع الطلبة