كلية مجتمع الأقصى

الدكتور تيسير نشوان يستلم مهام عمادة كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة

الدكتور تيسير نشوان يستلم مهام عمادة كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة
14/09/2017 - 14/09/2017

بحضـور أ. د. ناصر سعيد العبادلة العميد السابق للكلية، و أ. ماهر فياض المسـاعد الإداري المالي و أ. طاهر النحال منسق الشؤون الأكاديمية بفرع الكلية في خان يونس ولفيف من رؤساء أقسام وموظفي الكلية، تسلم صباح اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017  د. تيسير نشوان عمادة كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة، وذلك ضمن سياسة التدوير المتبعة في الجامعة كما في كافة المؤسسات الناجحة.

بدوره، رحب أ. د. العبادلة بالعميد الجديد شاكراً كل من حضر مراسم التسليم والاستلام، متمنياً التوفيق للعميد الجديد في مهامه، موصياً إياه ببذل المزيد من الجهود لتطوير الكلية والارتقاء بها، والاهتمام بالطاقم المميز العامل فيها، لما أثبته من انتماء حقيقي للكلية في ظل الأزمات التي مرت بها الكلية والجامعة الأم جامعة الأقصى.

 

من جانبه، شكر د. نشوان الحضور، مؤكداً على أن انتمائه لجامعة الأقصى وكافة عماداتها يفرض عليه الاهتمام والارتقاء بكافة مرافقها لاسيما كلية مجتمع الأقصى التي تمنح درجة الدبلوم المتوسط لشريحة عريضة من الشباب الفلسطيني مما يستوجب جعلها احدى الكليات الرائدة في قطاع غزة، لاسيما وأنها ضمن ثلاث كليات حكومية بالقطاع تُنافس من حيث اعطاء الحق لكافة الشباب بإكمال مسيرتهم التعليمية رغم ما يواجه المجتمع الغزي من ظروف اقتصادية صعبة قد تمنع التحاق الكثير من الطلبة بالتعليم الجامعي، كم شكر سيادته أ. د. العبادلة العميد السابق  للكلية، على جهوده الواضحة في إدارة الكلية والتقدم بها نحو الأفضل من حيث البرامج الدراسية المعتمدة واحتوائه للطاقم الاداري والأكاديمي فيها مما ساهم في تطوير الكلية وخلق سمعة جيدة عنها لدى جمهورها في مجتمعنا الفلسطيني.

حيث تم مناقشة بعض القضايا المتعلقة بالكلية وبرامجها وطلبتها، وعدد من المقترحات المطروحة لمواصلة الجهود بهدف الارتقاء بها.

يُذكر أن أ. د. ناصر العبادلة قد تسلم عمادة الكلية منذ العام 2012 وحتى 2017 محققاً فيها اعتمادات لبرامج دراسية جديدة ومتنوعة ساهمت في تحقيق رغبات الطلبة وتطلعاتهم من أجل مستقبلهم والنهوض بالمجتمع الغزي وسوق العمل فيه.

المزيد من الصور

  • 2