كلية مجتمع الأقصى

بدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017/ 2018

بدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017/ 2018
16/09/2017 - 16/09/2017

بدأت كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة عامها الجامعي الجديد 2017 /2018 صباح السبت 16 سبتمبر 2017 وذلك على مستوى فرعيها بخان يونس وغزة وسط إقبال ملحوظ  لطلبتها الجدد والقدامى.

بدوره، هنأ د. تيسير نشوان عميد الكلية الطلبة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، متمنياً أن يكون عام خير لهم يتكلل بتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم الأكاديمية لخدمة أنفسهم و مجتمعهم ووطنهم، مؤكداً سيادته على أنه سيسعى جاهداً لتذليل كافة العقبات أمام الطلبة ليتسنى لهم الحصول على خدمة التعليم بجودة واحترافية، وذلك من خلال انتقاء كادر أكاديمي مميز وآخر إداري يعمل على خدمتهم وانجاز كافة معاملاتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم داخل حرم الكلية.

من جانبه أوضح د. جميل عدوان مساعد العميد للشؤون الأكاديمية، أن دائرته قد أتمت كافة الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد من حيث اعداد الجداول الدراسية واتمام كافة عمليات التسجيل للطلبة الجدد وارشادهم وتوعيتهم بقوانين الحياة الجامعية، منوهاً على أن هدف دائرته الارتقاء بالمخرج التعليمي واعداد كوادر طلابية خريجة قادرة على خدمة مجتمعها وتحقيق مستقبل أفضل لها.

كما أشار أ. ماهر فياض مساعد العميد للشؤون الادارية والمالية، أن دائرته قد قامت بإنجاز كافة التجهيزات اللوجستية لضمان سير العملية التعليمية كما هو مخطط لها.

 

المزيد من الصور

  • 2
  • 3